مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ
نحن فى سعادة غامره بوجودكم معنا نرجوا من الله توفير كل ما يسعدكم فى هذا المنتدى ولكم جزيل الشكر

المدير العام
الشيخ محمدشوقى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ
نحن فى سعادة غامره بوجودكم معنا نرجوا من الله توفير كل ما يسعدكم فى هذا المنتدى ولكم جزيل الشكر

المدير العام
الشيخ محمدشوقى
مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

الشيخ محمدشوقى
ُ مُنْتَدَيَاتُ مُلْتَقَى؛ الدُعَاةُ}ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125.
المواضيع الأخيرة
» صلاة الغائب
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالجمعة 21 يونيو 2024, 12:25 am من طرف Admin

» هل الانجيل محرف
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالأربعاء 19 يونيو 2024, 2:34 pm من طرف Admin

» شبهات النصاري زواج ام المؤمنين عائشه،
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالإثنين 17 يونيو 2024, 10:30 am من طرف Admin

» الفرق بين السنه والفقه
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالسبت 11 مايو 2024, 11:23 pm من طرف Admin

» كيف عرفت انه نبي..
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالجمعة 26 أبريل 2024, 5:40 am من طرف Admin

» موضوع هل يدخل الجنه غير المسلمين،
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:48 am من طرف Admin

» التدرج في التشريع
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:43 am من طرف Admin

» كتب عليكم الصيام،،
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:41 am من طرف Admin

» اقوال العلماء في تفسير ايه الحجاب،،
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Emptyالثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:40 am من طرف Admin

نوفمبر 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



الحمدلله على نعمة الاسلام
ايها الاخوه الدعاه الى الله وكذا جميع الزائرين والزائرات مرحبا بكم واهلا نتمنى من الله ان نكون عند حسن ظنكم جميا والله الموفق الى الخير وهو حسبنا ونعم الوكيل
الشيخ محمدشوقى
ُ مُنْتَدَيَاتُ مُلْتَقَى؛ الدُعَاةُ}ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125.
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 76 بتاريخ الأربعاء 30 أكتوبر 2024, 11:01 pm

كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم

اذهب الى الأسفل

كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم Empty كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّم

مُساهمة من طرف Admin الأحد 16 أغسطس 2015, 4:36 pm

كثيرا ما يرد كهنة الرافضـ ‏‎devil‎‏ رمز تعبيري ـة روايات من يزعمون إمامتهم بحجة أنهم قد قالوها تقية
وعندما نجد أن مثل تلك الروايات تنتهي إلى من يزعمون إمامتهم وكأنها رأيه أو اجتهاده الشخصي فإننا نجد لهم العذر ◄ونحملها بدورنا على الجبن ومخافة الناس على نفسه
◄◄◄لأنه ربما لم يطلع على قوله تعالى:
۩ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن دِينِكُمْ فَلاَ تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلاَمَ دِينًا فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ فَإِنَّ اللّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ۩ سورة المائدة: الآية 3

وقوله الحق سبحانه:
۩ وَمِنْ حَيْثُ خَرَجْتَ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّواْ وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ لِئَلاَّ يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَيْكُمْ حُجَّةٌ إِلاَّ الَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنْهُمْ فَلاَ تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِي وَلأُتِمَّ نِعْمَتِي عَلَيْكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ ۩ سورة البقرة: الأية 150

◄◄◄أو أنه لم يبلغ من الإيمان الدرجة التي تجعله يصدع بالحق ويدفن خوفه من الناس في خوفه من الله ‏‎wink‎‏ رمز تعبيري
هذا كله في حالة أن كهنة الرافضـ ‏‎devil‎‏ رمز تعبيري ـة دهاقنة المجوس، قد صدقوا على من يزعمون إمامتهم بأنهم قد قالوا ما لا يوافق دين سيدنا/ محمد صلى الله عليه وعلى أزواجه وذريته، من باب التقية ‏‎grin‎‏ رمز تعبيري
وإلا فإننا نكبر علماء أهل البيت من أن ينزلقوا إلى هذا النفاق والمداهنة في الحق كما يتهمهم الرافضة شيعة كسـ ‏‎devil‎‏ رمز تعبيري ـرى آل بيت النار.
خاصة وأنهم قد كان بإمكانهم أن يقولوا لمن يسألهم لا نعلم الجواب إذا خشوا على أنفسهم دون أن يضطروا إلى الكذب وإضلال الناس.

ولكن أن نجد أن من يزعمون إمامته يروي عن رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام فيخبر عنه
ثم يتحايل دهاقنة الرفـ ‏‎devil‎‏ رمز تعبيري ـض على مثل تلك الروايات بقولهم أنها قد صدرت عن من يزعمون إمامته تقية

فلا تفسير لمثل تلك الحماقة إلا أنهم يتهمون من يزعمون إمامته بالكذب على رسول الله صلى الله عليه وعلى زواجه وذريته، عامدا متعمدا
لأنه كان يكفيه أن ينسب القول الى نفسه ليتبع تقية الجبناء الخائفين من الناس ولن يجبره أحد على نسبته إلى الرسول صلى الله عليه وعلى زواجه وذريته.

فالتقية قد تجيز له أن يكذب على نفسه فيقرر ما لا يؤمن به عند خوفه وإجباره على قول ما لا يعتقد صحته
ولكنها لا تجيز له أن ينسب الكذب إلى رسول الله صلى الله عليه وعلى زواجه وذريته، لأنه بذلك أصبح متعمدا للكذب عليه ولا عذر له على الإطلاق

وقد تواتر عن رسول الله صلى الله عليه وعلى زواجه وذريته، في دين المسلمين في الحديث المتفق عليه واللفظ لسيدنا الإمام/ البخاري – رضى الله عنه وأرضاه، قوله:
صحيح البخاري:
كِتَابُ العِلْمِ: بَابُ إِثْمِ مَنْ كَذَبَ عَلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
108 - حَدَّثَنَا أَبُو مَعْمَرٍ، قَالَ: حَدَّثَنَا عَبْدُ الوَارِثِ، عَنْ عَبْدِ العَزِيزِ، قَالَ أَنَسٌ: إِنَّهُ لَيَمْنَعُنِي أَنْ أُحَدِّثَكُمْ حَدِيثًا كَثِيرًا أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ:
«مَنْ تَعَمَّدَ عَلَيَّ كَذِبًا، فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنَ النَّارِ»

ومن دين الرافضة شيعة كسـ ‏‎devil‎‏ رمز تعبيري ـرى آل بيت النار، جاء عن علي بن أبى طالب في نهج النياحة والندامة مثل ذلك:
نهج النياحة والندامة – للملعون/ محمد بن حسين بن موسى - ج2 - ص 188 - 189
إن في أيدي الناس حقا وباطلا . وصدقا وكذبا . وناسخا ومنسوخا وعاما وخاصا . ومحكما ومتشابها . وحفظا ووهما .
ولقد كذب على رسول الله صلى الله عليه وآله على عهده حتى قام خطيبا فقال:
◄◄◄"من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار"
وإنما أتاك بالحديث أربعة رجال ليس لهم خامس : رجل منافق مظهر للإيمان ، متصنع بالاسلام لا يتأثم ولا يتحرج ، يكذب على رسول الله صلى الله عليه وآله متعمدا ، فلو علم الناس أنه منافق كاذب لم يقبلوا منه ولم يصدقوا قوله ،
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0965.html
من لا يحضره اللقيط - ج3 ص569
4942- وقال رسول الله صلى الله عليه وآله:
◄◄◄"من قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار"
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/09/no0993.html
والآن سأنقل لكم أمثلة من افتراء كهنة الرافضة دهاقنة المجوس على من يزعمون إمامتهم حتى اتهموهم بالكذب على رسول الله صلى الله عليه وعلى زواجه وذريته، المؤدي للكفر.
مباني تكملة المنهاج – الرافضى/ الخوئي، زعيم حوزة الأبالسة - ج2 - شرح ص411
وتدل على ذلك مضافا إلى العمومات والمطلقات ◄◄◄صحيحة داود بن فرقد عن أبي عبد الله قال:
جاءت امرأة فاستعدت على أعرابي قد أفزعها فألقت جنينا فقال الأعرابي لم يهل ولم يصح ومثله يطل
فقال النبي صلى الله عليه وآله : اسكت سجاعة عليك غرة وصيف عبد أو أمة
◄◄◄وقد تقدم حمل هذه الصحيحة على التقية
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/05/no0506.html
جواهر الكلام – الرافضى/ الجواهري - ج36 - ص296
وما في ◄◄◄الصحيح عن أبي عبد الله كان رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) عزوف النفس وكان يكره الشئ ولا يحرمه ، فأتي بالأرنب فكرهها ولم يحرمها "
◄◄◄محمول على التقية
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/03/no0332.html
مصباح اللقيط (ط.ق) – الرافضى/ آقا رضا الهمداني - ج3 - ص19
فالذي ينبغي أن يقال هو أن الاخبار المثبتة للزكاة في كل ما يكال ليست جميعها على نسق واحد بل بعضها يعد في العرف معارضا للروايات الحاصرة للزكاة في التسعة فهذا مما يتعين ◄◄◄حمله على التقية مثل قوله (أي من يزعمون إمامته) في ◄◄◄صحيحة زرارة وجعل رسول الله صلى الله عليه وآله الصدقة في كل شئ أنبتت الأرض إلا الخضر والبقول
الرابط:
http://shiaonlinelibrary.com/…/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%…
صوم عاشوراء بين السنة النبوية والبدعة الأموية – الرافضى/ دنس الدين الطبسي - ص48
1 - التهذيب " وعنه علي بن الحسن بن فضال - ، عن يعقوب بن يزيد ، عن أبي همام ، عن أبي الحسن قال: صام رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يوم عاشوراء ".
◄وثقه المجلسي فقال : " موثق " ◄◄◄وحمله المحقق القمي وغيره على التقية .
الرابط:
http://shiaonlinelibrary.com/…/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%…
وفى كتاب: الإستبصال – للرافضى/ الطوسى شيخ الطائفة المجوسية – ج1 ص65
8196 فأما ما رواه محمد بن الحسن الصفار عن عبيدالله (2) بن المنبه عن الحسين بن علوان عن عمرو بن خالدعن زيد بن علي عن آبائه عن علي قال:
( جلست أتوضأ فأقبل رسول الله صلى اللّه عليه وآله )
حين ابتدأت في الوضوء فقال لي:
" تمضمض واستنشق واسنن ثم اغسل ثلاثاً "
فقال: قد يجزيك من ذلك المرتان ، فغسلت ذراعي ومسحت رأسي مرتين ،
فقال: قد يجزيك من ذلك المرة ، وغسلت قدمي ،
فقال لي : " يا علي خلل بين الأصابع لا تخلل بالنار "
وعلق الشيخ على هذه الرواية قائلاً :
◄هذا خبر موافق للعامة ◄◄◄ورد مورد التقية
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/10/no1011.html
الرافضى الهالك/ البحراني صاحب كتاب الحدائق الناضره يقول ان اختلاف كهنة الرافضة بسبب تقية من يزعمون إمامتهم.
يقول الرافضى/ البحراني - صاحب الحدائق الناضرة – ج1 ص89
إن الكثير من أخبار الشيعة وردت على جهة التقية التي هي على خلاف الحكم الشرعي واقعا ◄إذ التقية كما قد عرفت في المقدمة الاولى ◄◄◄أصل الاختلاف في اخبارنا
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/02/no0223.html
ويقول في موضع آخر، ج1 ص5 بعد المقدمة
◄فلم يعلم من أحكام الدين على اليقين إلا القليل، ◄◄◄لامتزاج أخباره بأخبار التقية
◄◄◄كما اعترف بذلك (ثقة المجوس) وعلم الأعلام محمد بن يعقوب الكليني في جامعه الكافي، حتى أنه تخطى العمل بالترجيحات المروية عند تعارض الأخبار، والتجأ إلى مجرد الرد والتسليم للائمة الأبرار
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m001/02/no0223.html
1- فهل يتحمل وزركم من تزعمون إمامته بسبب تقيته في الأحكام رغم ان الله قد عصمه من القتل حتى يبلغ الدين؟
2- أين هو النكرة الشريد خسرو مجوس ليصحح لكم هذه الأحكام أم أنه راض بتخبطكم بسبب تقية من تزعمون إمامتهم من قبله
أم تسلمون بأن التقيه مخترعه ومكذوبه على من تزعمون إمامتهم لإتباع الأهواء وإنقاذ دين صنعته أيديهم!

عراب الرفضة الطوسي فضحهم شر فضيحة، في دين شيعـ ‏‎devil‎‏ رمز تعبيري ـة كسري آل بيت النار
يقول الطوسي شيخ الطائفة المجوسية:
◄لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه►
تدنيس الأحكام - الطوسي شيخ الطائفة المجوسية – ج1 – ص2 (بعد المقدمة وهى 48صفحة))
بأحاديث أصحابنا، وما وقع فيها من الاختلاف والتباين والمنافاة والتضاد، حتى لا يكاد يتفق خبر إلا وبإزائه ما يضاده ولا يسلم حديث إلا وفي مقابلته ما ينافيه،
حتى جعل مخالفونا ذلك من أعظم الطعون على مذهبنا، وتطرقوا بذلك إلى إبطال معتقدنا، وذكروا أنه لم يزل شيوخكم السلف والخلف يطعنون على مخالفيهم بالاختلاف الذي يدينون الله تعالى به ويشنعون عليهم بافتراق كلمتهم في الفروع، ويذكرون أن هذا مما لا يجوز أن يتعبد به الحكيم، ولا أن يبيح العمل به العليم، وقد وجدناكم أشد اختلافا من مخالفيكم وأكثر تباينا من مباينيكم، ووجود هذا الاختلاف منكم مع اعتقادكم بطلان ذلك دليل على فساد الأصل حتى دخل (2) على جماعة ممن ليس لهم قوة في العلم ولا بصيرة بوجوه النظر ومعاني الألفاظ شبهة،
وكثير منهم رجع عن اعتقاد الحق لما اشتبه عليه الوجه في ذلك، وعجز عن حل الشبهة فيه، سمعت شيخنا أبا عبد الله يذكر أن أبا الحسين الهاروني (3) العلوي كان يعتقد الحق ويدين بالإمامة فرجع عنها لما التبس عليه الامر في اختلفا الأحاديث وترك المذهب
الرابط:
http://www.yasoob.org/books/htm1/m012/10/no1015.html
وكما قال شيخ طائفتهم المجوسية، ولا بد له من قول ذلك
وقد قال تعالى:
۩ ...وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ۩ سورة النساء: من الآية 82

الزملاء الرافضة
ما أريده منكم الآن هو تبرئة من تزعمون إمامتهم من بعض أهل البيت الذين تدعون حبهم من هذه التهم الخطيرة
و التي ألصقها بهم كهنة المجوس من أجل المحافظة على دين مسخ اخترعوه بإسم أهل البيت

وكلما وجدوا رواية لمن تزعمون إمامتهم توافق دين الرسول صلى الله عليه وعلى زواجه وذريته، وتخالف دين الرافضة سارعوا لإتهام من تزعمون إمامتهم ألهتكم التى تعبدون من دون الله، بالجبن بلا خوف ولا حياء
رغم أن العقل يقول أن من تزعمون إمامته، كان بإمكانه أن يسكت أو أن يقول لا أعلم ليحافظ على نفسه من المخالفين
فلم يكن لأحد أن يجبره على الفتوى إذا لم يرد هو أن يفتي

وليت دهاقنة المجوس اكتفوا من ظلم من تزعمون إمامتهم بذلك بل تجاوزوا بهم ليكفروهم بزعمهم أن من تزعمون إمامتهم قد رووا على رسول الله صلى الله عليه وعلى زواجه وذريته، الكذب خوفا من الناس
الموضوع مخصص لقياس درجة حبكم لمن تزعمون إمامتهم ولمعرفة فيما إذا كنتم تحبونهم أكثر من كهنتكم ومنظرى دينكم المجوسي.
أم أن من تزعمون إمامتهم عندكم مجرد واجهة لمنظري دينكم وأن حبكم الحقيقي لأولئك المنظرين دون من تزعمون إمامتهم؟

اللهم اهدنا واهد بنا
Admin
Admin
الشيخ محمدشوقى المدير العام

عدد المساهمات : 7498
نقاط : 25568
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
العمر : 52
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001995123161

https://qqqq.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى