بحـث
الشيخ محمدشوقى
ُ مُنْتَدَيَاتُ مُلْتَقَى؛ الدُعَاةُ}ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ
وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن
ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125.
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الأحد | الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | |||
5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 |
12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 |
19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 |
26 | 27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
الحمدلله على نعمة الاسلام
ايها الاخوه الدعاه الى الله وكذا جميع الزائرين والزائرات مرحبا بكم واهلا نتمنى من الله ان نكون عند حسن ظنكم جميا والله الموفق الى الخير وهو حسبنا ونعم الوكيلالشيخ محمدشوقى
ُ مُنْتَدَيَاتُ مُلْتَقَى؛ الدُعَاةُ}ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ
وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن
ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125.
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر لا أحد
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 50 بتاريخ الجمعة 25 مارس 2016, 12:22 am
]مقالى هذا للنصارى
صفحة 1 من اصل 1
]مقالى هذا للنصارى
مقالى هذا للنصارى
وأريد جوابا لكل سؤال وإذا لم تجب على سؤالى أريد منك أن تسأل نفسك هل هذا الكتاب كلام الله ؟؟ هل الكتاب المقدس فعلا هو الكلام الروحانى الذي يقوله الله لنا ؟؟
فراجع نفسك قبل فوات الاوان كي لا تندم على كل لحظة ضاعت من عمرك
الفاظ ومعانى من الكتاب المدعو مقدس.....
عندما تقرأ قى الكتاب المقدس يعتريك الدهشة والعجب ويظل الاسئله تسيطر على افكارك .. من هذا الفاسد الفاحش الذي خط بيديه هذه السطور؟من هو كاتب هذه الالفاظ البذيئة الخادشة للحياء؟ وكيف وصل مثل هذا الكتاب الى هذه المنزله وكيف سمى كتابا مقدسا ؟ ومن له بهذه القدسيه وعلى سيبل المثال لا الحصر استوقفنى بعض الفقرات..
إليكم النص التالي من سفر حزقيال 23/17 ـ21
:
1ـ ترجمة الفانايك:[17فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ، فَتَنَجَّسَتْ بِهِمْ، وجَفَتْهُمْ نَفْسُهَا. 18وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا، فَجَفَتْهَا نَفْسِي، كَمَا جَفَتْ نَفْسِي أُخْتَهَا. 19وَأَكْثَرَتْ زِنَاهَا بِذِكْرِهَا أَيَّامَ صِبَاهَا الَّتِي فِيهَا زَنَتْ بِأَرْضِ مِصْرَ. 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. 21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.].
هذا النص يوضح بجلاء أن الهانم ارتكبت فاحشة الزنا علنية (18 وَكَشَفَتْ زِنَاهَا).. وتباهت بعورتها الفريدة..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..و.(19َأَكْثَرَتْ زِنَاهَا)..و..( 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ).. الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ...
وحتى لا يتهمني أحد بأنني أتلاعب في النص ويقول لي من أين أتيت بشرحي هذا وأنها تباهت بعورتها الفريدة ؟.. النص يقول ..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..والتعري غير التباهي..ولن أقول لماذا كشفت؟.. ماهي الحكمة من كشفها لعورتها؟؟..لا ..لن أتعرض لهذا أبداً..ومن يتحدث بهذه الطريقة ألتمس له عذراً.
وللتوضيح فقط أقول أنني قد استنبط المعني بمقابلة نصين من كتابين:
النص الأول الترجمة الأصلية ـ ترجمة الفاندايك والبستاني ـ والتي يتباهى بها النصارى في كل أنحاء العالم،والنص الثاني من ترجمة كتاب الحياة والذي يقول فيه.( وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا)..نحذف كلمة (عُرْيِهَا)..ونستبدله بالكلمة المقابلة من النص السابق..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..ويصبح المعنى السليم :..( وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عَوْرَتَهَا)..
عموماً هذا ليس هو بيت القصيد وإنما بيت القصيد مرجعه الفقرة التالية:
هذه الفقرة.غير مستقيمة المعنى..لماذا ؟
لأنها حينما أكثرت من زناها..( 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ)..يستحيل أن تعشقهم لأن ..( لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ)..استحالة.. لأن لحم الحمير غير مشتهى على الإطلاق وتعافه النفس.
ولكن من المناسب هنا أن يكون عشقها من أجل أن عورتهم التي هي (كَعَوْرَةِ الْحَمِيرِ) و(مَنِيُّهُمْ).. على كثرته.. يجب أن يكون..(كَمَنِيِّ الْخَيْلِ)..
هذا التحليل المنطقي والفهم العميق للكلام المقدس جداً يجعلنا ألا نجتهد مع النص لأنه مقدس ولكننا نجتهد في النص، لأن هذا الأمر مرجعه لأفهامنا وعقولنا الضيقة ..
20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ
المهم..
أن القائمين على حماية الكتاب المقدس الجدد قاموا بتعديل النص طبقاً للتسلسل المنطقي السابق فأبدلوا لحم الحمير بعورة الحمير كالتالي فلا تزعل عزيزي القارئ:
ترجمة كتاب الحياة:[ فَأَقْبَلَ إِلَيْهَا أَبْنَاءُ بَابِلَ وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. 18وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا، كَرِهْتُهَا كَمَا كَرِهْتُ أُخْتَهَا. 19وَمَعَ ذَلِكَ أَكْثَرَتْ مِنْ فُحْشِهَا، ذَاكِرَةً أَيَّامَ حَدَاثَتِهَا حَيْثُ زَنَتْ فِي دِيَارِ مِصْرَ. 20فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَةِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. 21وَتُقْتِ إِلَى فُجُورِ حَدَاثَتِكِ حِينَ كَانَ الْمِصْرِيُّونَ يُدَاعِبُونَ تَرَائِبَ عِذْرَتِكِ طَمَعاً فِي نَهْدِ حَدَاثَتِكِ. عقوبة أُورشليم22لِذَلِكَ يَا أُهُولِيبَةُ، هَذَا مَا يُعْلِنُهُ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَا أَنَا أُثِيرُ عَلَيْكِ عُشَّاقَكِ الَّذِينَ جَفَتْهُمْ نَفْسُكِ، وَآتِي بِهِمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ نَاحِيَةٍ.].
أيوه كده..كده صح..موش تقول لي لحم وبتاع ..لأ.. الكلام عن العورات يبقى على العورات عورة الست ..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..يقابلها رجال (عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَةِ الْحَمِيرِ)..وكل هذا بأمر من الرب القدير لأنها يا ولداه حينما جفتهم نفسها وأرادت أن تتوب، نجد التعليق التالي من الرب القدير:[ هَذَا مَا يُعْلِنُهُ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَا أَنَا أُثِيرُ عَلَيْكِ عُشَّاقَكِ الَّذِينَ جَفَتْهُمْ نَفْسُكِ، وَآتِي بِهِمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ نَاحِيَةٍ.].ولا بالله
اين الفائدة من هذا الكلام الفاحش
هل هذا كلام الله الذى يقوله لعبدة وهل هذا كلام نعبودهحول ولا قوة إلا
يسوع مع العاهرات بلا علاقة شرعية
##يسوع يتلذذ بطيب العاهرات:
مرقس 14: 3
... "و فيما هو في بيت عنيا في بيت سمعان الابرص و هو متكئ جاءت امراة معها قارورة طيب ناردين خالص كثير الثمن فكسرت القارورة و سكبته على راسه … 4 و كان قوم مغتاظين"
يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن أرجله من أعلى إلى أسفل وكأننا نشاهد منظر مقذذ لزير نساء يتوسط عاهرات على سرير المتعة تحت الأضواء الحمراء
مت 26:12
"فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني" . ….. كله والـلا حتى منه ؟
. … هل يسوع كان بدون عورة ليقول “جسدي” أي جسده كله؟؟؟
.
لو 7:38
"ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب"
دا اسمه إيه دا بقى ؟ تعاليم العفة والطهارة ؟
.
لو 7:46
"بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ"
. …. ياسيدي ياسيدي .. طيب لو قال قدمي لقلنا الجزء الأسفل … ولكن رجلي تعني من مفصل الحوض إلى أطراف أصابعه .. ياسلام على التعاليم إالـلي تشرف..
يو 12:3 -
"فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب ."
ما هي العلاقة الشرعية التي تربط يسوع بهؤلاء النسوة لكي يتركهم يعبثوا ويقبلوه بهذا الشكل الجنسي ؟
القساوسة عملوا بنصيحة يسوع:
مرقس 14: 8
"عملت ما عندها قد سبقت و دهنت بالطيب جسدي للتكفين 9 الحق اقول لكم حيثما يكرز بهذا الانجيل في كل العالم يخبر ايضا بما فعلته هذه تذكارا لها" .
لاحظوا معي الربط الذي قام به يسوع بدهن العاهرات له جسده واعتباره كرازة بالإنجيل ، والآن القساوسة والرهبان عرفوا أن الكرازة بالإنجيل هي قيام العاهرات بدهن أجساد الرجال بالطيب وأصبحت الكنيسة كرخانة مقدسة وتم تغيير اسم حجرة “تجلي الرب” إلى حجرة “كرازة الدعارة.
(ونسال الله الوحد الاحد لك ولنا الهديا )
(ونسال الله العلي العظيم ان يكشف لك الحقيقة وينور بصيرتك على دين الحق وهو دين الله الواحد الاحدالذى لا شريك له وهو على كل شى قدير)
وأريد جوابا لكل سؤال وإذا لم تجب على سؤالى أريد منك أن تسأل نفسك هل هذا الكتاب كلام الله ؟؟ هل الكتاب المقدس فعلا هو الكلام الروحانى الذي يقوله الله لنا ؟؟
فراجع نفسك قبل فوات الاوان كي لا تندم على كل لحظة ضاعت من عمرك
الفاظ ومعانى من الكتاب المدعو مقدس.....
عندما تقرأ قى الكتاب المقدس يعتريك الدهشة والعجب ويظل الاسئله تسيطر على افكارك .. من هذا الفاسد الفاحش الذي خط بيديه هذه السطور؟من هو كاتب هذه الالفاظ البذيئة الخادشة للحياء؟ وكيف وصل مثل هذا الكتاب الى هذه المنزله وكيف سمى كتابا مقدسا ؟ ومن له بهذه القدسيه وعلى سيبل المثال لا الحصر استوقفنى بعض الفقرات..
إليكم النص التالي من سفر حزقيال 23/17 ـ21
:
1ـ ترجمة الفانايك:[17فَأَتَاهَا بَنُو بَابِلَ فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ، فَتَنَجَّسَتْ بِهِمْ، وجَفَتْهُمْ نَفْسُهَا. 18وَكَشَفَتْ زِنَاهَا وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا، فَجَفَتْهَا نَفْسِي، كَمَا جَفَتْ نَفْسِي أُخْتَهَا. 19وَأَكْثَرَتْ زِنَاهَا بِذِكْرِهَا أَيَّامَ صِبَاهَا الَّتِي فِيهَا زَنَتْ بِأَرْضِ مِصْرَ. 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. 21وَافْتَقَدْتِ رَذِيلَةَ صِبَاكِ بِزَغْزَغَةِ الْمِصْرِيِّينَ تَرَائِبَكِ لأَجْلِ ثَدْيِ صِبَاكِ.].
هذا النص يوضح بجلاء أن الهانم ارتكبت فاحشة الزنا علنية (18 وَكَشَفَتْ زِنَاهَا).. وتباهت بعورتها الفريدة..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..و.(19َأَكْثَرَتْ زِنَاهَا)..و..( 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ).. الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ...
وحتى لا يتهمني أحد بأنني أتلاعب في النص ويقول لي من أين أتيت بشرحي هذا وأنها تباهت بعورتها الفريدة ؟.. النص يقول ..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..والتعري غير التباهي..ولن أقول لماذا كشفت؟.. ماهي الحكمة من كشفها لعورتها؟؟..لا ..لن أتعرض لهذا أبداً..ومن يتحدث بهذه الطريقة ألتمس له عذراً.
وللتوضيح فقط أقول أنني قد استنبط المعني بمقابلة نصين من كتابين:
النص الأول الترجمة الأصلية ـ ترجمة الفاندايك والبستاني ـ والتي يتباهى بها النصارى في كل أنحاء العالم،والنص الثاني من ترجمة كتاب الحياة والذي يقول فيه.( وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا)..نحذف كلمة (عُرْيِهَا)..ونستبدله بالكلمة المقابلة من النص السابق..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..ويصبح المعنى السليم :..( وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عَوْرَتَهَا)..
عموماً هذا ليس هو بيت القصيد وإنما بيت القصيد مرجعه الفقرة التالية:
هذه الفقرة.غير مستقيمة المعنى..لماذا ؟
لأنها حينما أكثرت من زناها..( 20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ)..يستحيل أن تعشقهم لأن ..( لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ)..استحالة.. لأن لحم الحمير غير مشتهى على الإطلاق وتعافه النفس.
ولكن من المناسب هنا أن يكون عشقها من أجل أن عورتهم التي هي (كَعَوْرَةِ الْحَمِيرِ) و(مَنِيُّهُمْ).. على كثرته.. يجب أن يكون..(كَمَنِيِّ الْخَيْلِ)..
هذا التحليل المنطقي والفهم العميق للكلام المقدس جداً يجعلنا ألا نجتهد مع النص لأنه مقدس ولكننا نجتهد في النص، لأن هذا الأمر مرجعه لأفهامنا وعقولنا الضيقة ..
20وَعَشِقَتْ مَعْشُوقِيهِمِ الَّذِينَ لَحْمُهُمْ كَلَحْمِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ
المهم..
أن القائمين على حماية الكتاب المقدس الجدد قاموا بتعديل النص طبقاً للتسلسل المنطقي السابق فأبدلوا لحم الحمير بعورة الحمير كالتالي فلا تزعل عزيزي القارئ:
ترجمة كتاب الحياة:[ فَأَقْبَلَ إِلَيْهَا أَبْنَاءُ بَابِلَ وَعَاشَرُوهَا فِي مَضْجَعِ الْحُبِّ وَنَجَّسُوهَا بِزِنَاهُمْ. وَبَعْدَ أَنْ تَنَجَّسَتْ بِهِمْ كَرِهَتْهُمْ. 18وَإِذْ وَاظَبَتْ عَلَى زِنَاهَا عَلاَنِيَةً، وَتَبَاهَتْ بِعَرْضِ عُرْيِهَا، كَرِهْتُهَا كَمَا كَرِهْتُ أُخْتَهَا. 19وَمَعَ ذَلِكَ أَكْثَرَتْ مِنْ فُحْشِهَا، ذَاكِرَةً أَيَّامَ حَدَاثَتِهَا حَيْثُ زَنَتْ فِي دِيَارِ مِصْرَ. 20فَأُوْلِعَتْ بِعُشَّاقِهَا هُنَاكَ، الَّذِينَ عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَةِ الْحَمِيرِ وَمَنِيُّهُمْ كَمَنِيِّ الْخَيْلِ. 21وَتُقْتِ إِلَى فُجُورِ حَدَاثَتِكِ حِينَ كَانَ الْمِصْرِيُّونَ يُدَاعِبُونَ تَرَائِبَ عِذْرَتِكِ طَمَعاً فِي نَهْدِ حَدَاثَتِكِ. عقوبة أُورشليم22لِذَلِكَ يَا أُهُولِيبَةُ، هَذَا مَا يُعْلِنُهُ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَا أَنَا أُثِيرُ عَلَيْكِ عُشَّاقَكِ الَّذِينَ جَفَتْهُمْ نَفْسُكِ، وَآتِي بِهِمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ نَاحِيَةٍ.].
أيوه كده..كده صح..موش تقول لي لحم وبتاع ..لأ.. الكلام عن العورات يبقى على العورات عورة الست ..(وَكَشَفَتْ عَوْرَتَهَا)..يقابلها رجال (عَوْرَتُهُمْ كَعَوْرَةِ الْحَمِيرِ)..وكل هذا بأمر من الرب القدير لأنها يا ولداه حينما جفتهم نفسها وأرادت أن تتوب، نجد التعليق التالي من الرب القدير:[ هَذَا مَا يُعْلِنُهُ السَّيِّدُ الرَّبُّ: هَا أَنَا أُثِيرُ عَلَيْكِ عُشَّاقَكِ الَّذِينَ جَفَتْهُمْ نَفْسُكِ، وَآتِي بِهِمْ عَلَيْكِ مِنْ كُلِّ نَاحِيَةٍ.].ولا بالله
اين الفائدة من هذا الكلام الفاحش
هل هذا كلام الله الذى يقوله لعبدة وهل هذا كلام نعبودهحول ولا قوة إلا
يسوع مع العاهرات بلا علاقة شرعية
##يسوع يتلذذ بطيب العاهرات:
مرقس 14: 3
... "و فيما هو في بيت عنيا في بيت سمعان الابرص و هو متكئ جاءت امراة معها قارورة طيب ناردين خالص كثير الثمن فكسرت القارورة و سكبته على راسه … 4 و كان قوم مغتاظين"
يسوع كان دمية في أيدي العاهرات ، فمنهم من دهنت جسده بالطيب ومنهم من دهنت رأسه بالطيب ومنهم من دهنت أرجله بالطيب ومنهم من قبلت أرجله بقبلات ساخنة أضعفت من سيطرته على نفسه فقضت له شهواته فأخذت تدهن أرجله من أعلى إلى أسفل وكأننا نشاهد منظر مقذذ لزير نساء يتوسط عاهرات على سرير المتعة تحت الأضواء الحمراء
مت 26:12
"فانها اذ سكبت هذا الطيب على جسدي انما فعلت ذلك لاجل تكفيني" . ….. كله والـلا حتى منه ؟
. … هل يسوع كان بدون عورة ليقول “جسدي” أي جسده كله؟؟؟
.
لو 7:38
"ووقفت عند قدميه من ورائه باكية وابتدأت تبل قدميه بالدموع وكانت تمسحهما بشعر راسها وتقبل قدميه وتدهنهما بالطيب"
دا اسمه إيه دا بقى ؟ تعاليم العفة والطهارة ؟
.
لو 7:46
"بزيت لم تدهن راسي . واما هي فقد دهنت بالطيب رجليّ"
. …. ياسيدي ياسيدي .. طيب لو قال قدمي لقلنا الجزء الأسفل … ولكن رجلي تعني من مفصل الحوض إلى أطراف أصابعه .. ياسلام على التعاليم إالـلي تشرف..
يو 12:3 -
"فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها . فامتلأ البيت من رائحة الطيب ."
ما هي العلاقة الشرعية التي تربط يسوع بهؤلاء النسوة لكي يتركهم يعبثوا ويقبلوه بهذا الشكل الجنسي ؟
القساوسة عملوا بنصيحة يسوع:
مرقس 14: 8
"عملت ما عندها قد سبقت و دهنت بالطيب جسدي للتكفين 9 الحق اقول لكم حيثما يكرز بهذا الانجيل في كل العالم يخبر ايضا بما فعلته هذه تذكارا لها" .
لاحظوا معي الربط الذي قام به يسوع بدهن العاهرات له جسده واعتباره كرازة بالإنجيل ، والآن القساوسة والرهبان عرفوا أن الكرازة بالإنجيل هي قيام العاهرات بدهن أجساد الرجال بالطيب وأصبحت الكنيسة كرخانة مقدسة وتم تغيير اسم حجرة “تجلي الرب” إلى حجرة “كرازة الدعارة.
(ونسال الله الوحد الاحد لك ولنا الهديا )
(ونسال الله العلي العظيم ان يكشف لك الحقيقة وينور بصيرتك على دين الحق وهو دين الله الواحد الاحدالذى لا شريك له وهو على كل شى قدير)
_______محمدشوقى__________
إلهي ♡
كم تعصف بي رياح الفتن والمصائب فأجدني كالشريد الحائر.. لكن رحمتك الواسعة ما أسرع أن تأخذ بيدي إلى دوحة الإيمان فلك الحمد على لطفك وكرمك ..
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجمعة 26 أبريل 2024, 5:40 am من طرف Admin
» موضوع هل يدخل الجنه غير المسلمين،
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:48 am من طرف Admin
» التدرج في التشريع
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:43 am من طرف Admin
» كتب عليكم الصيام،،
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:41 am من طرف Admin
» اقوال العلماء في تفسير ايه الحجاب،،
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:40 am من طرف Admin
» قد نري تقلب وجهك في السماء.،،
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:38 am من طرف Admin
» الماعون تفسير السعدى
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:36 am من طرف Admin
» سوره الماعون
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:34 am من طرف Admin
» اعمالهم كسراب. منتديات ملتقي الدعاه
الثلاثاء 09 أبريل 2024, 7:27 am من طرف Admin