مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ
نحن فى سعادة غامره بوجودكم معنا نرجوا من الله توفير كل ما يسعدكم فى هذا المنتدى ولكم جزيل الشكر

المدير العام
الشيخ محمدشوقى
مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ
نحن فى سعادة غامره بوجودكم معنا نرجوا من الله توفير كل ما يسعدكم فى هذا المنتدى ولكم جزيل الشكر

المدير العام
الشيخ محمدشوقى
مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ

ْإسلًامى يَجمَعُ أَهلَ العلم والمَعرفة وطالبى العلم الشرعى لاهل السنه والجماعه
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  الأحداثالأحداث  محمدشوقىمحمدشوقى  التسجيلالتسجيل  دخول      
"" لجنة الفتوى بالموقع ترحب بكم وتقدم لحضراتكم فتاوى على ت01004017725""
مجمع البحوث الإسلامية ينعي وفاة د.محمود محمد عمارة
"""خطبة الجمعه القادمه 253216 - بعنوان فضائل الصحابه الكرام وحرمة الطعن فيهم"""
تتمني ادارة المنتدى النجاح الباهر والتفوق للدكتوره صفوه محمد شوقي وتكون من الاوائل،، كما تهنيئ ادارة المنتدى معالي المستشاره ايه محمد شوقي بالنجاح بتقدير جيد جداً،
خطبة الجمعه 20/8/2021 للشيخ محمد شوقي بمسجد الايمان بالخياطه دمياط، ،بعنوان جبر الخواطر واثره في الفرد والمجتمع،،،
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
الشيخ محمدشوقى
ُ مُنْتَدَيَاتُ مُلْتَقَى؛ الدُعَاةُ}ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125.
سحابة الكلمات الدلالية
الحديث الملك السنة توثيق د_خالد_عماره أحمد حديث موزلى ثابت 0 06 تفسير محمد الاشهر الاسلام أبناء_يسوع_يدخلون_دين_المسيح خطبة رواية الكتاب سورة ماذا تدوين رمضان العالم فائدة_لغوية منقول
المواضيع الأخيرة
» سعدالهلالي غير ضابط
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالجمعة 01 يوليو 2022, 2:33 pm من طرف Admin

» اخذ المضحي من شعره،، دراسه
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالخميس 30 يونيو 2022, 2:37 am من طرف Admin

» البشارة بالنبي محمد صلى الله عليه وسلّم،،
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالجمعة 10 يونيو 2022, 7:00 pm من طرف Admin

» خرافة لاهوت المسيح،،،
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالأحد 29 مايو 2022, 12:06 am من طرف Admin

» شبهة حذف سورتي الخلع والحفد
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالسبت 28 مايو 2022, 11:12 pm من طرف Admin

» اي تلك الاقانيم صحيح،،
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالثلاثاء 10 مايو 2022, 4:48 am من طرف Admin

» لمن كان يصلي المسيح
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالثلاثاء 10 مايو 2022, 4:34 am من طرف Admin

» دعوة اخواننا النصارى للتفكر
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالإثنين 02 مايو 2022, 6:42 pm من طرف Admin

» لااجتهاد مع نص،،
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالأحد 24 أبريل 2022, 5:55 pm من طرف Admin

أغسطس 2022
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



الحمدلله على نعمة الاسلام
ايها الاخوه الدعاه الى الله وكذا جميع الزائرين والزائرات مرحبا بكم واهلا نتمنى من الله ان نكون عند حسن ظنكم جميا والله الموفق الى الخير وهو حسبنا ونعم الوكيل
الشيخ محمدشوقى
ُ مُنْتَدَيَاتُ مُلْتَقَى؛ الدُعَاةُ}ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ }النحل125.
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 50 بتاريخ الجمعة 25 مارس 2016, 12:22 am

 

 قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الشيخ محمدشوقى المدير العام
Admin


عدد المساهمات : 7470
نقاط : 25484
تاريخ التسجيل : 16/08/2011
العمر : 50
الموقع : https://www.facebook.com/profile.php?id=100001995123161

قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Empty
مُساهمةموضوع: قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد)   قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد) Emptyالأحد 04 سبتمبر 2011, 6:03 am

قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد)

من فضائح الرافضة العقدية التي لا تدعُ لعاقلٍ أن يُحسن ظناً بهم ، أنهم يقولون أن الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر الذي قرّره شرعُنا المُطهر، والذي دلّت وتواترت عليه النصوص الصريحة الصحيحة ، لا يجوزُ القيام به إلا تحت راية الإمام المعصوم ... !!!

وبما أنّ هذا الأصل العظيم من أُصول الإسلام مُعطلٌ عندهم ، تجدهُم يملكون قدرةً خارقة تجعلهم أكثر تكيّفاً وتلوّناً وتقلُباً مع الأحوال والوقائع الحادثة في كُل زمانٍ ومكان ، وعلى رأسِ هذه المُنكرات التي يتكيّفون معها ويتعايشون معها ، ما قرّره أئمةُ وعُلماء الإسلام : الشركُ بالله تعالى ... والذي وصفوهُ بأنه : أنكر المُنكرات فالرافضة – أخزاهم الله - يتخوّضون في الشرك تخوّضاً ماتخوّضتْهُ أمةٌ من الأممِ قبلهم ، من دُعاءِ غير الله تعالى وسُؤالِهِ ، إلى طوافٍ بالقُبور واستعانةٍ بالأموات والآيات .... حتى نسبوا إلى الأئمة والآياتِ ما لم ينسبه أبو جهلٍ لـ اللات والعُزّى ....!!!!

ثم يلي الشرك منكراتٌ كثيرةٍ بدرجاتها وأشكالها ، والإحتلال الأجنبي والغزو الصليبي لبلاد الإسلام هو من أعظم المُنكرات .... وبناءً عليه فإنهم تكيّفوا مع هذه المُنكر العظيم ، ورضوا أيما رضىً بتواجد الصليب واليهود بين أظهُرهم ، سواءً كانوا رافضة العجم أو رافضة العرب ، فعقيدتهم واحدة والمِعَين الأُجاج الذي يستقي منه القومُ واحدٌ .... ( عافانا الله ممّا ابتلاهم به ) !!!!

فبالأمس القريب وقف علماؤهم إلى جانب صدام حسين ، وأصدروا الفتاوى والبيانات التي تدعوا إلى الجهاد وتدعو إلى الدفاع عن العراق وقتال الغُزاة حتى إذا استلزم الأمرُ من شارعٍ إلى شارعٍ ومن زٌقاقٍ إلى زُقاق ...!!!

حتى انضموا عن بكرة أبيهم نساؤهم ورجالهم ، كبارُهم وصغارُهم ، إلى ما يُسمى بجيش القُدس ، والذي بلغ تعداده أكثر من سبعة ملايين عراقي ، وانضموا أيضاً إلى كتائب فدائيي صدام حسين ، وأقسموا بالله – جلّ جلاله - الأيمان المُغلّظة على أن لا يبرحوا ما بايعوا عليه أبي عُدَيّ ، وأن لا ينزعوا أيديهم من طاعته مهما كلّفهم الأمر ومهما كانت النتائج والتبِعات ....!!! ( ولا زال صدى مُوشَحات : الله يخلّي الريّس ، يتردّدُ في الآذان ) بخلاف إنتسابهم وولائهم لحزب البعث منذ نشأته ....!!!! فقاتلهم الله ، ما أسرعَ ما ينكُثون ، وما أهون ما يغدرون ، وما أكذبَ ما يقولون ... !!!

فما أن دخلت أمريكا إلى العراق حتى قلب الرافضة ظهر المجن لكل القيم والمباديء التي عبّأوا وتعبأوا لها ومن أجلها ... فاستقبلوا جيش الصليب بالزهور والرياحين ، وبادر بسرعةِ البرقِ سيّدهم السِيستاني بتغيير فتواه التي كان قد أفتى فيها بــ فرضية الجهاد والدفاع عن العراق وقتال الأمريكان ، إلى حُرمة قتال الأمريكان ومُجابهتهم ، بل ووُجوب التعاون معهم وأن من لا يشتركُ في إنتخاباتهم فإنهُ يدخل النار ... !!!!

وهاهم الرافضة بكل فئاتهم وشرائحهم وطبقاتهم سواءً رجال دين أو علمانيين أو صحفيين أو حتى من عامة الشعب نجدُهم يتكيّفون مع وُجود الإحتلال الأمريكي ، فلا يُظهرون تضجّراً أو كُرهاً لهذا التواجد ، فضلاً عن مقاومته وجهاده ، مع أنّ جيش الصليبيين قد فعل ما لم يفعلهُ غازٍ من الغُزاة على مرّ العُصور ، من إهدارٍ للكرامة واستعباد وإذلالٍ ٍ للإنسان...!! ولو أن جَماداً نطق لملأت صيحاتُ جُدرانٍ سجن أبو غريب طُول الأرض وعرضها ، مما فُعِل ( بالعراقيين ) داخل جنباتها من فضائعَ وفضائحَ لا تُطيقُهُ حتى البهائم ...!!!

في إيران يفعلُ الرافضة كُل شيءٍ من أجل أن يتقبّلهم الآخرين ، وخُصوصاً الغرب ، فمثلاً يُعطون المرأة حُرية مُتزامنة ومُتوافقة مع ما يُطالبُ به الغرب وكأنهم يستبقون الدعاوى الغربية في هذا الجانب ...!!! عند وفاة بابا الفاتيكان حضرت إيران بقيادتها السياسية العُليا للتعزية والمُشاركة ، وشُوهد أحد أعضاء الوفد الإيراني وهو يَجهشُ بالبُكاء حزناً على بابا الفاتيكان ... !!! دموعٌ ولاتمساحٌ لها ..!!

نسقوا تنسيقاً كاملاً مع أمريكا في ضرب الأمارة الإسلامية ودخلوا معها جنباً إلى جنب إلى وسط كابول ، وكانت أول سفارة تُفتح في كابول هي السفارة الإيرانية ...!!

وفي العراق ( مع ما تُبديه أمريكا من عداءٍ لإيران) دخل الإيرانيين أرض العراق التي كانت مُحرّمةً عليهم أيام صدام حسين ، دخلوا مُستمسكين بالذيل الأمريكي حتى أضحى عُملاؤهم السابقين قادةً لأهم وأكبر الأحزاب والكُتل العراقية ، مع أنّ عمالة الرافضة وولاءهم يتبدّل ويتحوّل بين عشيةٍ وضُحاها ... فتكيّف الجمع عربهم وعجمهم مع السياسة والخطط بل والغزو الأمريكي وأذعنوا وسلمُوا ، مُغمِضين أعينهم عن كل فضائع وجرائم ومُمارسات سيدهم الأمريكي وانتهاكِهِ لأعراض وشرف العراقيين والعراقيات ...!!! قُدرة عجيبة على التكيّف ، ورضىً بواقعٍ مُخزٍ أليمٍ ، لو وقع على قطيعِ قِردةٍ لثارت وهاجت وقاومت بكل ما تملك ... أو تهلَكَ دُون حُقوقها وكرامتها ...!!!

وبتأمّلٍ في عقيدة الرافضة فإن عجبي هذا لا يلبثُ أن يتلاشى ، كون كثيرٍ من المباديء والقيم التي يُقدّسها الرافضة ويجعلونها ديناً يتعبدّون الله به لا يتوافق مع النفس الإنسانية السَويّة ... ولا أقولُ هذا تحاملاً على الرافضة أو إسقاطاً غير واقعي أو غير صادق ... بل إنّ كل الأمور المُشاهدة تدلّ على أنّ أرواح الرافضة أرواحٌ هي أقرب إلى البهيمية منها إلى الإنسانية ... ولله تعالى في خلقِهِ شئون .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://qqqq.forumegypt.net
 
قُدرة الرافضة على التكيّف والتلوّن\"!! (صُورة لشعار الرافضة الجديد)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خطر الرافضة
» كتب الرافضة مثل كتب اليهود :-
» أهم عقائد الرافضة
» علم الغيب عند الرافضة
» هل الرافضة أو الشيعة كفار ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُلتَقى الدعوةُ والدعاةُ :: الروافض وخطرهم على الاسلام-
انتقل الى: